2008/10/05

شنو راح اكتب بهالمدونه ؟

حبايبي اهني الله يسلمكم راح اكتب مثل ماتقولون يومياتي ومواقفي الي حصلتي من بداية تفكيري في التجسيل في الجامعه الى ان اتخرج
ان شاءالله ... يمكن واحد منكم يقول واحنا شكو نقرا الي صار فيك ... اول شي الي يبي يقرا حياه الله وثاني شي يمكن موقف صارلي او شغله قلتها واحد علق عليها او وضحها اهني نكون كلنا احنا ( الي ندرس بالجماعه ) نستفيد منها ... وانا راح اتكلم عن شغلات وايده من الحجوزات للفنادق و التذاكر وتأجير السيارات ... الخ واهني الكل يشارك معانا ونستفيد .... :)
عموما هذا بإختصار ولما تقرون اللي راح اكتبه راح توضح الصوره اكثر ... واكثر ... تحياتي

ليست هناك تعليقات: