2008/10/05

الحلقه الاولى ( التفكير والذهاب الى البحرين )

طبعا مثل ما انتوا عارفين الي يفكر انه ويدرس الماجستير اول فكره تخطر على باله لا مو اول فكره الا اول شي يبي يسويه انه يروح يدرس بمصر وطبعا اغلبكم اذا مو كلكم كنتوا ناوين تروحين هناك المهم ضبطتوا اوراقي على بو انه مصر الحجي كان بشهر ثلاثه على بو انه الدراسه تبلش شهر تسعه ... ورحت مصر وسجلت بجامعة القاهره لكن على ما خلصوا اوراقي وقبلوني طلعت الامتحانات خالصه تخيلوا مسوي اوراقي عند التعليم العالي العتيد وماخلص الا بشهر بسته السنه الي بعدها اوووووووووووووووووووولاه شنو هذا وقالولي لازم تعيد السنه اليايه من اول ويديد ... الله ياسلام عليكم يامصر صج صج ماعندكم تأخير على طووووووول تقبلون الطالب كلش ماتخلونه يتأخر ... المهم تذكرت في هذا الموقف الحزين اني مره من المرات إني كنت رايح ارض المعارض تقريبا سنتين كانوا مسوين معارض عن الجامعات وتذكرت اني قابلت الدكتوره منى الزياني وكانت تتحجى عن الجامعه وتسويلها دعايه المهم قلت الحين دام معاي اوراقي وكل شي خنطير من مصر لي البحرين دايركت....
لكن هل رحت البحرين ؟؟ سجلت في الجامعه ؟؟ الموقف الي صار فيني في مطار القاهره الدولي العتيد ؟؟ كل هذا ان شاءالله راح تلاقونه في الحلقه اليايه :)

الحلقه الاولى

شنو راح اكتب بهالمدونه ؟

حبايبي اهني الله يسلمكم راح اكتب مثل ماتقولون يومياتي ومواقفي الي حصلتي من بداية تفكيري في التجسيل في الجامعه الى ان اتخرج
ان شاءالله ... يمكن واحد منكم يقول واحنا شكو نقرا الي صار فيك ... اول شي الي يبي يقرا حياه الله وثاني شي يمكن موقف صارلي او شغله قلتها واحد علق عليها او وضحها اهني نكون كلنا احنا ( الي ندرس بالجماعه ) نستفيد منها ... وانا راح اتكلم عن شغلات وايده من الحجوزات للفنادق و التذاكر وتأجير السيارات ... الخ واهني الكل يشارك معانا ونستفيد .... :)
عموما هذا بإختصار ولما تقرون اللي راح اكتبه راح توضح الصوره اكثر ... واكثر ... تحياتي